مخادع

تاريخ النشر: 12 فبراير 2005 - 04:26 GMT

 

 

 

 

كثيرون يمرون مرورا عابرا بغرفة نومهم. وفي اذهانهم صورة نمطية عن تلك الغرفة.. التي تعني الكثير..

فهي اولا غرفة المرح والفرح واللعب النسبة للزوجين.. لكنها قد تكون ايضا غرفة الهم والنكد والشجار والضرب وما الى ذلك.

وهي ايضا غرفة الاجتماعات.. فالازواج يتناقشون فيها في كل القضايا المهمة.. التي تبدا من المصروف الشهري الى مشاكل الاولاد ومتطلبات الحياة وارائهم في الجارات والجيران والاسلاف والسلفات وحتى القضايا السياسية.

ومفترض بهذه الغرفة ان تكون ايضا غرفة الراحة.. حيث يرتاح فيها الزوج او الزوجة من تعب الحياة. ولكن الراحة لا تتوفر دائما ما دامت هناك منغصات في الحياة.

 

 

قال زوج لزوجته في غرفة النوم: بتعرفي انك اجمل امراة في العالم.

قالت له: غريبة.. ليش ما بتحكيلي حكي زي هيك الا ع التخت!؟

اجابها: لان الخت خشب.. ما ببعثر الحكي..!

 

 

تلك بعض صور غرفة النوم.. التي نامل ان تكون مخدعا للراحة و..(الاستجمام!؟) بدل ان تكون ساحة معركة بين ديكين؟. ونقترح نشرا للسلام تعليق الصورة المرفقة في كل غرف النوم.. للسبب نفسه..!!