بعث الفريق اول سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم ولى عهد دبى وزير الدفاع برقية عزاء الى جلالة السلطان قابوس بن سعيد اعرب فيها لجلالته عن صادق العزاء والمواساة فى وفاة الوزير الشاب سيف بن حمد بن سعود البوسعيدى وتمنى لجلالته طول العمر ولاسرة وذوى الفقيد الراحل بجميل الصبر وحسن العزاء –(البوابة)