محمد بن راشد يستقبل مسؤولين عربا واجانب مشاركين في معرض الطيران

تاريخ النشر: 06 نوفمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع عدداً من وزراء الدفاع العرب والأجانب ورؤساء الوفود العسكرية التي شاركت بافتتاح معرض دبي للطيران 2001.  

واستقبل سموه اللواء الركن بكري حسن صالح وزير الدفاع السوداني الذي نقل لسموه تحيات المشير عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان وتهانيه بنجاح المعرض الذي وصفه الوزير بأنه مفخرة لكل العرب تنظيماً وإدارة ومشاركة.  

كما استقبل سموه كلاً من إم.جي باتريك ليوتاتا وزير الدفاع ورئيس الكونجرس للحزب الحاكم في جنوب افريقيا، وليونيد مالتسيف وزير الدفاع بجمهورية بيلاروسيا وعدداً من رؤساء الاركان ورؤساء الوفود المشاركة بالمعرض. ورحب سموه خلال لقاءاته بالمسئولين كل على حدة بإقامة علاقات تعاون وطيدة مع كل الدول المحبة للسلام والتعاون المستمر الذي يعود بالمنافع المشتركة على شعب الامارات وشعوب هذه الدول. ومن جانبهم اشاد المسئولون العسكريون العرب والاجانب خلال اللقاءات بالقدرات التنظيمية للامارات والتي ساهمت في انجاح معرض دبي للطيران ووضعه بقوة على خارطة اهم المعارض العالمية المتخصصة—(البوابة)