استقبل الفريق اول سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم ولى عهد دبي وزير الدفاع بقاعة الاستقبال فى فندق جميرا بيتش بدبي مساء امس الامير عبد الله بن فيصل بن تركى ال سعود رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للاستثمار فى السعودية.
وجرى خلال المقابلة استعراض عدد من الموضوعات ذات الصلة بمشاريع الاستثمار الاقليمية والدولية ومدى مساهمتها فى تعزيز الاقتصاد والعلاقات الدولية.
وقد اشاد الامير السعودى بالمشاريع التكنولوجية الاستثمارية التى تتبناها حكومة دبي من خلال منطقة دبى الحرة للتكنولوجيا والتجارة الحرة والاعلام، مشيرا فى هذا الصدد الى الشركات العالمية المتخصصة فى قطاع التكنولوجيا التى اتخذت من مدينة دبى للانترنت مركزا اقليميا لها مما يضع دولة الامارات على اعتاب القرن الحادي والعشرين والولوج الى عصر العولمة جنبا الى جنب مع الدول المتقدمة فى هذا المضمار.
حضر المقابلة محمد القرقاوى الرئيس التنفيذى لسلطة منطقة دبى الحرة للتكنولوجيا والاعلام وحمود فراج بن نادر القنصل العام السعودى فى دبي—(البوابة)