أعلن مصدر بوزارة النقل اليابانية أن طائرة من طراز بوينج747 تابعة لشركة الخطوط الجوية اليابانية عادت أدراجها بعد سقوط أحد محركاتها في أثناء الإقلاع, وهي علي ارتفاع300 متر, وكان علي متنها377 راكبا في رحلة بين جاكرتا وطوكيو.
ولم يصب أي من الركاب أو طاقم الطائرة التي عادت بفضل المحركات الثلاثة الباقية. وتجدر الإشارة إلي أن هذا الحادث يعد واحدا من سلسلة الحوادث الخطيرة التي تعرض لها عدد من طائرات البوينج في عدد من دول العالم, وكان من بينها أخيرا سقوط جزء من محرك طائرة بوينج قرب أحد الشواطيء الهولندية -- (أ.ف.ب)