ذكرت صحيفة "الحياة الجديدة" الفلسطينية اليوم الاثنين ان السلطات الإسرائيلية تلجأ إلى الحيل لاصطياد شبان الانتفاضة بما في ذلك استخدام مجندة اسرائيلية في التعري امامهم ثم اطلاق النار عليهم.
وقالت الصحيفة انه اثناء الاشتباكات والمواجهات التي جرت يوم الجمعة بين الشبان الفلسطينيين والجنود الإسرائيليين في منطقة المنطار بالقرب من مدينة غزة "قام جنود الاحتلال بالاختفاء فجأة في مواقعهم العسكرية ثم خرجت مجندة إسرائيلية واعتلت مقدمة دبابة وبدأت بخلع ملابسها أمام المتظاهرين حتى تعرت بالكامل".
واضافت الصحيفة "ما كان من الشبان الا ان تقدموا وامطروا المجندة بوابل من الحجارة والزجاجات الفارغة لكنها شرعت باطلاق الرصاص على رؤسهم وصدورهم من خلال مسدس كانت تخفيه في ملابسها الداخلية".
وتابعت الصحيفة ان المجندة "أصابت تسعة من الشبان بجروح مختلفة استشهد اثنان منهم متأثرين بجروحهما وهما محمد رمضان السقا (18 عاما) من سكان حي الدرج وماهر محمد عفانه (27 عاما) من سكان حي الزيتون"—(أ.ف.ب)
