وافق مجلس الوزراء الكويتي في جلسته اليوم الأحد على إنشاء شرطة نسائية تسمح للمرأة الكويتية للعمل في مجال بقي حكرا على الرجال.
قال نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة محمد ضيف الله شرار في تصريح صحفي عقب الاجتماع إن المجلس وفى ضوء الموافقة المبدئية لمجلس الوزراء على إنشاء شرطة نسائية قد عاود مناقشة مشروع مرسوم بشأن انشاء هيئة نظامية مساندة فى وزارة الداخلية بصورته النهائية والذي يهدف إلى ما يمكن معه تعيين المرأة في قوة الشرطة ويتيح الاستعانه بها في الاعمال التي تستوجب عمل المرأة فيها على نحو يتفق مع طبيعتها ويؤدى إلى تكامل القوى البشرية في وزارة الداخلية وقرر المجلس الموافقة على مشروع المرسوم المشار اليه ورفعه الى الامير—(البوابة)