مجلس الوزراء البحريني يشيد بالعلاقات المتميزة مع الإمارات

تاريخ النشر: 15 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أشاد مجلس الوزراء البحريني بالعلاقات المتميزة التي تنعم بها الدولة البحرينية مع دولة الإمارات العربية المتحدة، وأعرب الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء البحرين عن تقديره البالغ للدور الذي يضطلع به الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة نصرة لقضايا أمته العربية والإسلامية.  

صرح بذلك محمد بن إبراهيم المطوع وزير شؤون رئاسة مجلس الوزراء البحريني عقب انتهاء جلسة المجلس المنعقدة يوم أمس الأحد. 

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية إن الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة وزير الخارجية البحريني أطلع المجلس على نتائج الاجتماع الأول للجنة العليا المشتركة بين دولة البحرين ودولة الإمارات والذي عقد في أبو ظبي مؤخرا وتناول عددا من القضايا والموضوعات التي تندرج في إطار تفعيل آليات التعاون بين البلدين الشقيقين. 

ومن جهة أخرى، افتتح الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بدولة البحرين أمس مشروع مدينة زايد السكنية في البحرين والذي يعد من أكبر المشروعات السكنية التي أقامتها حكومة أبوظبي ممثلة في صندوق أبوظبي للتنمية. 

ويعكس هذا المشروع الذي يتكون من 273 وحدة سكنية تتراوح بين مساحتين مختلفتين، مدى قوة ومتانة العلاقات التي تربط البلدين – (البوابة)