مجرد مقارنة..

تاريخ النشر: 14 يونيو 2010 - 06:16 GMT

 قال صدام حسين

 

في كل نقطة دم فلسطينية يولد مجاهد

 

**

قال فيديل كاسترو

 

اليهود حمقى لانهم احتلوا دولة شعبها لا يكل ولا يمل

**

قال بيل كلينتون

 

صدمت بفورة وتحدي هذا الشعب المظلوم في كتب التاريخ

**

 

قال الملك فاروق

 

كل شبر في فلسطين سيشهد على ظلم البشر لهذا الشعب

 

 

**

قال الملك عبد العزيز

 

فلسطين لا تحتاج الى رجال فرجالها اهل ثبات وحق

فلسطين تحتاج الى سلاح

**

قال كيسنجر

وزير الخارجية الامريكي الاسبق

 

لم اجد في حياتي اعند من رجال فلسطين

**

**

قال أحمد بن بله

 

فلسطين لن تنكسر دام فيها هذا الشعب الجبار

**

قال الملك فيصل

 

فلسطين عائدة والقدس عائد ورجالها خير رجال

**

 

 

 

**

 

 

 

 

 

قال محمود عباس

 

المقاومة اصبحت عبثية وتضر اكثر مما تنفع