كرر الرئيس المصري حسني مبارك امس دعوته الى عقد مؤتمر للامم المتحدة لمكافحة الارهاب بعد موجة الهجمات التي هزت الولايات المتحدة، وقال الرئيس المصري في اتصال هاتفي مع طوني بلير ان الهدف من هذا المؤتمر اقامة معارضة فعالة لمواجهة جميع الاوساط الارهابية.
وقال مبارك انه يجب اعتبار الارهاب جريمة منظمة تهدد الامن والسلام الدوليين وتزرع الرعب بين السكان المدنيين، واقترح ان تكون قرارات المؤتمر الزامية لجميع الاعضاء في منظمة الامم المتحدة—(البوابة)