مبارك يعين حمدي وهيبة رئيسا للأركان خلفا لمجدي حتاتة

تاريخ النشر: 30 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اصدر الرئيس المصري حسني مبارك بصفته القائد الاعلى للقوات المسلحة اليوم قرارا بتعين اللواء حمدي وهيبة رئيسا للاركان خلفا للفريق مجدي حتاتة، وفقا لما قالته وكالة انباء الشرق الاوسط.. 

واضافت الوكالة ان وهيبة كان قائدا للحرس الجمهوري برتبة لواء وتمت ترقيته الى رتبة فريق اعتبارا من اليوم. 

وكان وهيبة قبل استلامه منصب رئيس الحرس الجمهوري قائدا للجيش الثاني المتمركز في منطقة الاسماعيلية. 

واوضحت الوكالة ان مبارك "استقبل الفريق مجدي حتاتة بمناسبة انتهاء مدة خدمته كرئيس لاركان حرب القوات المسلحة ومنحه وسام الجمهورية من الدرجة الاولى وعينه رئيسا للهيئة العربية للتصنيع"—(البوابة)