مبارك يدعو لقمة عربية قبل نهاية الشهر الجاري

تاريخ النشر: 05 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن وزير الإعلام المصري صفوت الشريف ان الرئيس المصري حسني مبارك دعا اليوم الخميس إلى قمة عربية "عاجلة قبل نهاية تشرين الأول/أكتوبر" لمواجهة "الوضع المتدهور في الأراضي الفلسطينية"، حسبما أفادت وكالة "فرانس برس". 

وكان مبارك قد دعا في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره السوري بشار الأسد يوم الثلاثاء الماضي إلى عقد قمة عربية لبحث المواجهات في الأراضي الفلسطينية حصلت على موافقة العديد من قادة الدول العربية ومنهم الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات. 

وأمس، صرح الرئيس المصري أن أنسب وقت لعقد القمة لبحث المواجهات الحالية هو الشهر الأول من العام المقبل—(البوابة)—(مصادر متعددة)