استقبل رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بجنيف الليلة الماضية المبعوث الخاص للامم المتحدة لدى أفغانستان الاخضر الابراهيمي.
وجرى خلال المقابلة بحث الجهود الدولية المبذولة لمكافحة "الارهاب" ودور الامم المتحدة في تحقيق الامن والاستقرار للشعب الافغاني.
وكانت دولة الامارات العربية المتحدة وهي واحدة من بين 3 دول في العالم تعترف بحكومة حركة طالبان الحاكمة في افغانستان قد قطعت علاقاتها واغلقت السفارة الافغانية في ابو ظبي بعد احداث نيويورك وواشنطن—(البوابة)—(مصادر متعددة)