شو حكاية البرلمانات العربية مع روبي واليسا ونانسي وهيفا..؟
عن جد شو حكايتهم، وهل الأرداف المكشوفة والنهود المنتصبة والغنج والدلع أهم من السياسة وأحوال العرب حتى يتركوا كل شيء وينشغلوا بفئة قليلة من المطربات الغنوجات..؟
الهذا انتخبوا..؟ وهل مواقفهم هذه نابعة من أنفسهم ام بتأثير من زوجاتهم؟
شو القصة وشو الذنب اللي ارتكبته نانسي عجرم مثلا او روبي
مثلا..؟
بالمناسبة ليش ماحدا جاب سيرة باسكال وسالي ونورهان وسوبرمان..؟
انهن يبعثن البهجة والفرح في نفوس الناس..بدل الهم والغم الذي تبعثه البرلمانات العربية..!! والسياسات العربية.!!
يقولون ان فنهن هابط.،والواقع انه مهما كان فنهن هابطا فأنه لن يضاهي بالتأكيد الدرك الذي وصلنا اليه نحن العرب واوصلتنا اليه السياسات اياها.
نعم.. نحن ندافع عن نانسي واليسا وهيفا وروبي.. وبالذات روبي. لانكم افقدتمونا أصلا أي شي كان ممكنا ان ندافع عنه.
ويجعل لا حدا حوش.. يلا .. هيه.
