ماسترز التنس للسيدات في ميونيخ العام المقبل

تاريخ النشر: 05 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلنت رابطة اللاعبات المحترفات لكرة المضرب في نيويورك ان بطولة الماسترز للسيدات، التي يختتم بها الموسم في تشرين الثاني ، ستقام في مدينة ميونيخ الالمانية بعد 29 عاما من اقامتها على ملاعب ماديسون سكوير غاردن في نيويورك. 

واضافت ان بطولة 2001، التي تشارك فيها افضل 16 لاعبة في العالم، ستقام من 29 تشرين الاول الى 4 تشرين الثاني في الصالة "الاولمبية" في ميونيخ، مشيرا الى قيمة جوائزها سترتفع من مليوني دولار الى ثلاثة ملايين. 

واعربت الرابطة عن نيتها في نقل اربع دورات خلال عام 2001، حيث تحل دورة نيس الفرنسية مكان فيلادلفيا الاميركية، ودبي مكان هانوفر الالمانية، وبالي الاندونيسية مكان كوالالمبور الماليزية، وتشارليستون مكان هيلتون هيد – (أ ف ب)