ذكرت أنباء صحيفة بأن شركة ماتسوشيتا إلكترك اندستريال للهواتف المحمولة أعلنت يوم أمس الخميس أنها ستشكل تحالفا مع شركة إريكسون السويدية بهدف تحسين وضع الشركتين في الاستفادة من سوق الهواتف المحمولة في أوروبا.
وقالت جريدة "الجزيرة" السعودية اليوم الجمعة إن شركة ماتسوشيتا للاتصالات ماتسوشيتا كوميونيكيشن اندستريال وهي فرع من مجموعة ماتسوشيتا، ستقوم بغرض التحالف مع اريكسون ببناء مصنع أوروبي ثان لصناعة الهواتف المحمولة، علما بأن مصنعها المقام حاليا في بريطانيا ينتج عشرة ملايين جهاز هاتف محمول في العام – (البوابة)
