اختتمت أمس بتونس العاصمة أعمال المؤتمر السابق لرابطة أطباء الجلد العرب التي بدأت يوم الاربعاء الماضي بحضور أمين عام الرابطة الدكتور عبدالله عيسى من المملكة العربية السعودية ونحو ستمائة طبيب من 18 بلداً عربيا بينهم أطباء سعوديون مختصون، حسبما أوردت وكالة الأنباء السعودية "واس" اليوم.
ونوه كاتب الدولة التونسي لدى رئيس الوزراء لشؤون البحث العلمي والتكنولوجيا عبدالكريم الزبيدي في كلمة له في الجلسة الختامية للمؤتمر بالدور الفاعل الذي تقوم به الهياكل النشيطة في هذا المؤتمر لتنشيط العلاقات بين الأطباء والباحثين العرب من خلال تنظيم الملتقيات وتبادل الخبرات والمعلومات، وبحث المشاركون في أعمال المؤتمر، الذي ينعقد كل سنتين، ستة محاور رئيسية هي الجديد في الأمراض الجلدية السريرية، والجديد في المعالجات الجلدية والأمراض المنقولة جنسيا والإيدز والأمراض الجلدية عند الأطفال والعوامل البيئية والطب الجلدي التجميلي – (البوابة).
