اعلن مصدر رسمي اليوم ان ليبيا قررت استدعاء سفيرها في الرياض للتشاور، بعد المشادة الكلامية التي حصلت خلال القمة العربية بين الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي وولي العهد السعودي الامير عبدالله بن عبد العزيز السبت.
وقد اتخذ المؤتمر الشعبي العام هذا القرار، معبرا عن استيائه من الحملة التي تعرض لها العقيد القذافي من جانب الامير عبدالله.
وتظاهر الاف الاشخاص السبت والاحد امام السفارة السعودية في طرابلس وفي بنغازي ثاني اكبر مدينة في البلاد مرددين شعارات معادية للعائلة المالكة السعودية.