لو

تاريخ النشر: 10 مايو 2008 - 08:35 GMT

لو رئيسك بالعمل قال لك 

 

 

 

تم إلغاء الزيادة السنويه

 

تم إلغاء المكافأة التشجيعة

 

تم الغأء الأوفر تايم

 

تم الغأء البدلات

 

تم الغأء التأمين الصحي

وأي واحد راح يفتح فمه راح ينطرد!.

 

 

 

 

 

كيف راح تكون ردة فعلك

 

.

.

.

.

.

.