لماذا..؟

تاريخ النشر: 30 نوفمبر 2011 - 04:34 GMT
الووو..
الووو..

متزوج وله صديقة..

كلما اتصلت الصديقة على موبايل  الزوج، وكان نائما او في الحمام،  تضع  الزوجة اموبايل على الشاحن.. لماذا؟.

 

 

 

الزوج مسمي رقم صديقته: low battery