للشابات الجميلات فقط

تاريخ النشر: 31 أغسطس 2005 - 04:11 GMT

عزيزتي الشابة..

اذا كنت جميلة ويافعة ولديك روح وثابة طالعي معنا هذا الاستطلاع المخصص لك واجيبي عن الاسئلة.

عندما تلبسين ثوباً قصيرا ويعاكسك الشباب في الشارع . فبماذا تردين؟

ا- اسكت يا حمار..

ب- كول.. هوا أو..

ج- ما الك خوات

د-شكرا للاطراء..

 

قررت أن تقضي السهرة في البيت لوحدك ولففتي شعرك بدبابيس وجالسة تشاهدين التلفزيون على القنوات الغنائية طبعا وفجأة يرن التلفون وكان إبن الجيران على الخط ؟

ا- تشتمينه وتلعنين سلسفيل ابويه

ب- تهددينه بطلب بيتزا هت إذا أصر على المجيء

ج- تحلقين له على الناشف

د- تدعينه للمجيء إلى البيت

تنتظرين صديقتك في احد المقاهي المفتوحه فيجي شاب حلو ووسيم ويسألك إذا كنتِ تأذنين له

ان يجلس الى طاولتك وتلاحظين رقته في الطلب فمباذا تردين؟

ا- تطلعين من المقهى ولا تقابلي صديقتك

ب- تعتذرين وتقولين اسفة انا بانتظار صديقتي بأبتسامه حلوة

ج-تقولين له شو هل وقاحة.. ما عاد الواحد قادر يقعد في مقهى بدون متسكعين

د- تقولين له أرجوك.. إجلس وتطلبين له فنجان قهوة أو عصير علشان الحرارة!.

وانت تتسوقين في المول شاهدت شابا لفت انتباهك..

أ-ترمقينه بنظرة ذات مغزى.

ب- تلتخمين ويحمر وجهك

ج-تتجهمين وتبوزي في وجهه على اعتبار انك شايفه من شكله كثير

د-تقتربين منه وتسالينه عن غرض (ما يعني تتحركشين به)

.

انتِ مدعوه الى حفله استقبال ولاتعرفين الا القليل من المعازيم

ا- تقفين طول الوقت قريبة من الباب وبعدها تتركين المكان في أسرع وقت

ب- تلمحين شخصا تعرفينه وتتأبطي ذراعه فورا وتدخلين

ج- تديرين وجهك وتشتمين قائلة: شو هل تخلف.. شو احنا في امريكا

د-تنهمكي بالرقص إلى أن يأتي احد المعجبين

 

اذا قال لك شاب.. انا معجب بك واريد ان اتعرف..

تشتمينه قائلة روح اتعرف على امك احسن.

تضحكين ضحكة حلوة.. وتغادرين

ج-تتلبكين ولا تعرفين بماذا تجيبي ولكي تداري كسوفك تهربين بحجة ما

د-تطربين.. وتتدلعين وتقولين

why not.

 

 

يهمنا طبعا ان نعرف راي الشابات وبامكانهن الكتابة في خانة اضف ردا ماشئن من اجابات .. فهل يمتلكن الشجاعة للاجابة بصراحة!؟