لجنة القدس تجتمع في المغرب مطلع أيلول المقبل

تاريخ النشر: 14 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكرت صحيفة "الصباح" المغربية اليوم الاثنين ان لجنة القدس قد تعقد اجتماعا مطلع أيلول المقبل في المغرب. 

ونقلت الصحيفة عن مصادر "حسنة" الاطلاع قولها ان هذا الاجتماع بحثه العاهل المغربي الملك محمد السادس والرئيس الفلسطيني ياسر عرفات أثناء زيارته الأخيرة إلى الرباط مطلع اب الجاري. 

ويرأس العاهل المغربي لجنة القدس المنبثقة عن منظمة المؤتمر الإسلامي، وتعقد اللجنة اجتماعاتها على مستوى وزراء خارجية نحو 15 دولة عربية وإسلامية إضافة إلى تمثيل السلطة الفلسطينية. 

وسيعقد اجتماع منظمة المؤتمر الإسلامي في 20 اب في طهران حول فلسطين كما أعلنت إذاعة طهران أمس الأحد. 

وتضاعف هيئات منظمة المؤتمر الإسلامي جهودها لدعم الفلسطينيين في مفاوضاتهم مع إسرائيل التي تعثرت مؤخرا في كامب ديفيد خصوصا حول مسألة القدس الشائكة وعودة اللاجئين الفلسطينيين.—(ا.ف.ب)