وقع مساء أمس اللاعب السنغالي داين فاييه عقده الاحترافي مع نادي الهلال لموسم واحد كاعارة بمقدم عقد قيمته 150 الف دولار و10 آلاف راتب شهري.
وذكرت صحيفة الرياض السعودية ان الهلال سيرفع أوراق اللاعب للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم لاعتماد تسجيله واستخراج الكرنيه الخاص به الذي سيخوله المشاركة بلقاء الاربعاء امام الاتحاد.
وكان فاييه قد شارك بالحصة التدريبية امس كبداية أولية مع الفريق الهلالي بعد الاطمئنان على وضعه الصحي عقب تسلم النادي للتقرير الطبي الخاص الذي اظهر سلامة اللاعب من أي اصابة او مرض معين وشهدت أولى مشاركات فاييه تسجيل ثلاثة اهداف كأول (هاتريك) مع الفريق الهلالي.
يذكر ان الهلال كان قد تخلى مؤخرا عن هدافه المخضرم سامي الجابر لمصلحة ولفر هامبتون الانكليزي لقاء أكثر من مليون دولار – البوابة
