لا اثر لتاجر المخدرات.. ألقى بنفسه في ترعة الإسماعيلية

تاريخ النشر: 08 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تمكن تاجر مخدرات من الهرب من أيدي المخبرين، إلا أنه لم يعرف بعد ذلك فيما إذا استطاع أن ينجو بحياته بعد أن ألقى بنفسه في ترعة الإسماعيلية أم لا. 

وبناء على التقرير الذي تقدم به المخبرون السريون الذين حاولوا أن يتحققوا من هوية التاجر أثناء سيرهم على ترعة الإسماعيلية.. إلا أنه قفز من أعلى الكوبري وظل يسبح في المياه حتى اختفى عن الأنظار، تم استدعاء فرقة إنقاذ نهري للبحث عن التاجر. 

وقالت جريدة "المساء" إن قوات الإنقاذ النهري حضرت إلى الموقع وقامت بإجراء مسح شامل للمنطقة التي اختفى فيها التاجر فلم يعثروا عليه وما زال البحث جاريا لانتشاله. 

وفي الوقت نفسه تم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على الحقيبة التي عثر بداخلها على 5 كيلو بانجو، لحين ضبط المتهم – (البوابة)