لاتسيو وانتر ميلان وبارما يكملون عقد ربع نهائي كأس ايطاليا

تاريخ النشر: 25 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

بلغت فرق لاتسيو حامل اللقب وانتر ميلان وبارما الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم، وانضمت الى ميلان وفيورنتينا واتالانتا برغامو واودينيزي وبريشيا. 

في اياب الدور ثمن النهائي، فاز بارما على فينيتسيا من الدرجة الثانية 5-1 (الذهاب 1-1)، وانتر ميلان على ليتشي 3-1 (الذهاب 1-1)، ولاتسيو على سمبدوريا من الثانية ايضا 5-2 (الذهاب 1-1). 

وكان يوفنتوس وروما ابرز الخارجين من ثمن النهائي على يد فريقين عائدين الى دوري الاضواء هما بريشا واتالانتا على التوالي -- (أ ف ب)