كيف تعرف انك في العام 2007

تاريخ النشر: 22 فبراير 2007 - 03:02 GMT

تعرف انك تعيش في العام 2007 عندما....

 

1 تكتشف أنك لم تلعب كوتشينة بورق لعب حقيقي منذ عدة أعوام !

 

2 تكتشف أن لديك خمسة عشر رقمًا هاتفيًا تخص أسرتك

التي لا تزيد على ثلاثة أشخاص !

 

3 تخطئ وتكتب كلمة السر على فرن الميكروويف

 

4 ترسل بريدًا الكترونيًا لزميلك في العمل الذي يجلس على مكتب مجاور لك.

 

5 تتدهور علاقاتك بأفراد أسرتك أو أصدقائك ممن ليس لديهم بريد الكتروني.

 

6 تقف بالسيارة تحت البيت ثم تتصل بالبيت بالموبايل لتطلب من يساعدك في حمل البقالة.

 

7 كل إعلان في التلفزيون ينشر موقع إنترنت في أسفل الشاشة.

 

8 تدير قناوات الستالايت الغنائية فتكتشف انك كنت طوال الوقت تستمع الى اغنية واحدة!؟

 

10 مغادرة البيت من دون أن تأخذ معك الموبايل – الذي لم تكن تستعمله طيلة عشرين أو ثلاثين عامًا من حياتك – تسبب لك الذعر فتعود لتأخذه.

 

11 تصحو في الصباح فتفتح الإنترنت قبل أن تشرب القهوة.

 

12 أنت الآن تقرأ هذا الكلام فتهز رأسك وتبتسم.

 

13 أما الأسوأ فهو أنك تعرف من سترسل له هذه الرسالة ليقرأها.

 

14 أنت مشغول جدًا لدرجة أنك لم تلحظ أن القائمة بلا رقم (9).

 

15 لقد حركت السطور لتتأكد من أنه لا يوجد رقم (9) فعلاً.

 

 

* مساهمة من ابو سرداح الموقوف عن الكتابة موقتا