كيف تعامل اولادك؟

تاريخ النشر: 02 مارس 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

كثير من الاباء يجهلون الطرق المثلى في معاملة أولادهم.. 

ويصل الامر ببعضهم الى حد التعامل مع هؤلاء الاولاد على انهم من بعض المتاع.. فقط..؟! 

وقلما يظهرون حبهم لهم أو يرشدونهم بطريقة صحيحة خصوصا عندما يكبر الابناء ويبدأون بالتساؤل عن أمور لها علاقة بالجنس. 

اليك عزيزي القاريء عزيزتي التي اهترأت من كثرة قراءة الأبراج وأخر أخبار الأزياء ..هذه النصائح لعل وعسى تفيدكم. 

اذا عدت الى البيت متعبا وجاء اولادك متاقين لك فبادرهم بالقول: انقلعوا.. ولا واحد يضل بوجهي كل واحد يروح على غرفته. 

إذا سألك ابنك البالغ 11 عاما: بابا كيف بتم التلقيح عند البسر؟ 

لا تفكر كثيرا.. قل له بصراحة ووضوح: يلعن ابوك شو ابن كلب..مش عيب تسألني هيك سؤال.. هذا الحكي سفالة يا ولد. 

اذا قالت لك ابنتك ذات الثماني سنوات: بابا خذنا الى الملاهي زهقانيين.؟ 

أجبها بنفس الصراحة: يا بنت الكلب من ايش زهقانة.. روحي تعلمي الجلي احسنلك. 

اذا تشعب ابنك الصغير على ظهرك اسلخه كف.. وخليه يصير زلمة. 

طبعا لن نتابع سرد المزيد من هذه النصائح.. نكتفي بما قل ودل.. 

ودمتم.