كيف تصطادين رجلا..!

تاريخ النشر: 01 يوليو 2007 - 02:27 GMT

 

سرية شاكر

النصائح التي ساقدمها هنا مهمة جدا وتحتاج منك سيدتي الى ان تبدي انتباها كاملا..

قد يستغرب البعض من عنوان الموضوع على اعتبار ان الصياد هو الرجل. وهه حقيقة مشكوك فيها.. بل كذبة كذبها الرجل حتى صدقوها. اما الحقيقة التي لا مراء فيها فهي ان الرجل في اغلب الحالات هو الطريدة.. لكن المرأة يذكائها تظهر له انه الصياد الذي اوقع بها بشباكه..

لو تصادف انك كنت في حفلة مثلا.. واعجبك احدهم فكيف ترمي الطعم له.. اليك هذه الطريقة المجربة:

انظري اليه نظرة قصيرة وحدقي مباشرة في عينيه ثم حولي نظرك بسرعة وأرفعي رأسك .. حدقي فيه مرة أخري ثم حولي وأخفضي رأسك قليلا وقد يبدو هذا التكنيك سخيفا لكنه ينجح فعلا في جذب انتباه الرجل .

 

قفي و أجلسي بزاوية تجاه من تريدين جذب أنتباهه ثم ميلي برأسك إلى الأسفل لدقيقة واحدة بالضبط ثم ارفعي عينيك وانظري مباشرة في عينيه.

اذا لم ينجح هذا التكنيك فانتظري حتى تضبطيه ينظر اليك.. عندها العقي شفتيك او مرري يديك بين خصلات شعرك.

واذا لم ينجح ذلك.. تجهمي قليلا .. ولكن لا تظهري وكأنك مكتئبة ... فاذا اقترب وحادثك تظاهري بانك وسنى.. وارمي سهام لحاظك في عينيه.

اذا مدحك..تقبلي المديح بانفة وترفع وأشكري من يمدحك مثلا " شكرا أنا مسرورة لأنك تعتقد ذلك " أما إذا كانت أجاباتك سلبية مثلا : " ابدا .. أن هذا الفستان قديم " وما إلي ذلك فإن ذلك يشعرمادحك بأن ذوقك ردئ .

لو فعلت كل ذلك ولم تلفتي انتباهه.. ولم تكوني في منتهى البشاعة مثلا، فاعلمي ان طريدتك في الواقع اصطادته واحدة اخرى.. وانه مربوط بزمام من عنقه تحركه هي.. من مكمنها الذي لا تريه. نعم فهي هنا في الحفلة معك. لكنها تتعمد ان لاتظهر ولهذا يتعمد الرجل ان ياتي بحركة يغضبها.