كثيرون لا يحسون بالسعادة التي يعيشونها.. ويخالون انفسهم تعساء. تلك مسألة باليد، لان الانسان يجب ان يقيم ويتمتع بما يملكه.. بدل ان يستسخفه ويقلل من شأنه..
بعض الناس مثلا يحتفظون في ذاكرتهم بقائمة طويلة لاخطائهم. يعودون اليها كثيرا ويتألمون ويندمون على ارتكابها.. دون ان يلاحظوا أن الفرصة امامهم لعدم تكرارها بل لعمل الشيء الصحيح والمناسب.
كثيرون ايضا يفكرون حين يضعون رؤوسهم على المخدة باخطائهم، وهواجسهم وزلاتهم وكبواتهم.. فيعانون القلق ولاينامون بالتالي بشكل صحي.. وحين يستيقظون يكونون في الاغلب تعساء ميالون للنرفزة والتذمر. هؤلاء.. يخسرون كثيرا، مرة حين يخربون حياتهم ومرة حين لاينظرون الى الجانب المشرق من الحياة.
حين تخلدون الى مخادعكم.. احلموا بدل ان تفكروا ، اذهبوا الى النوم على عربة احلام اليقظة الوردية.. فتنعموا بالنوم.. وتستيقظون بحال افضل.
اما اذا اردتم ان تموتوا مبكرا.. وتنكوا حياتكم وحياة ازواجكم فتابعوا التفكير بهذه الطريقة..فتفقدون الكثير ولا تكسبون شيئا.
كثيرون ايضا يركزون على نقاطهم السلبية وينشغلون بها.. ويتجاهلون نقاطهم الايجابية لانهم ضعيفي الشخصية..
اولئك.. يبدون مهزوزين. ولا يقبضهم الاخرين جد.
اعزاءنا القراء..
بعض مما ذكرناه يشكل جزءا كبيرا من الاسباب التي تجعل س يتخلف عن ص.. وامامكم حق الخيار بين ان تحيوا وتحبوا وبين ان تختاروا اقصر الطرق للموت والكآبة ..
الخيار لكم
المقال برعاية مستشفى الحظ التعيس لتغيير الكوندوم..!؟