كيف تروضين الرجل؟

تاريخ النشر: 28 مارس 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

 

اثقلنا على القارئات بكثرة ما تناولنا النساء في موضوعاتنا ولهذا اخترنا ان نخصص حديثنا اليوم عن الرجال..  

كثير من الرجال يحبون بسرعة.. لكنهم يكرهون ببط. وهذه ميزة حلوة بالنسبة للزوجات والحبيبات يمكنهم استغلالها الى اقصى حد. 

يعني عليكن بضربة ع الحافر وضربة.. ع المسمار او ع النافوخ أحسن. 

 

 

 

الرجال ثلاثة أنواع : رجل يدَعي أنه على حق و هو العنيد ، وهذا من السهل التعامل معه، لا تنيليه أي شيء الابشق التفس وقبل ما تطلع روحه بساعات..! 

و رجل يعترف أنه على خطأ و هو العاقل ,، وهذا الرجل يسهل ايضا التعامل معه، عليكي ان تترصديه وتسجلي كل اخطائه وزلاته وتعيريه بها عندما يحاول أن يعيرك بخطأ ارتكبتيه..!؟ 

و رجل يؤكد أنه على خطأ حين يكون على صواب.. وهو أفضلهم. اذا من السهل ان تلعبي بدماغه وتعملي اللي بدكياه باعتباره صوابا وما عليك الا ان تسأليه: مش هيك يا روحي.. 

النصائح السالفة هي الوسيلة الناجعة لترويض الرجل واذا اهملت عزيزتي التي لا تقرأ باحداها فاعملي ان الامور فلتت منك.. الى الابد..! 

المحرر