طبعا ليست هناك قوالب جاهزة نعطيها للقراء فيذهبون الى المول ويحضرون زوجات بمواصفات معينة..
المرأة يا اصدقاء سر كبير..
هي اشبه بالبطيخة، وليعذرنا باعة البطيخ على هذا التشبيه!!. قد تكون حمره.. أو بيضا..؟! وأنت وحظك يا ابو الحظوظ.
للمقبلين على الزواج بطريقة تقليدية نقدم هذه النصائح.. علها تفيد أو تنفع.
1- اذا كانت البنت ساكتة لابدة، تظهر المسكنة.. فاعلم أنها حية أو عقرب.
2- اذا كانت البنت جريئة، منطلقة اللسان، قوية الشخصية احذرها، فهي ديك بغرف يصعب أن تجعله ينكس رأسه.
3- اذا كانت تبدي مسكنة على شيطنة.. فكر مليا. أنها المترددة وهي اخر من يصلح كزوجة.
المؤكد عزيزي الشاب وزوج المستقبل أنك اذا اخذت بهذه النصائح فانك لا تصلح كزوج.. ولا كرجل،لانك لا تقبل المخاطرة. روح تزوج قردة زيك من مجاهل افريقيا..
باي يا حلو..
