كوريتخا يحرز لقب التنس النمساوي

تاريخ النشر: 30 يوليو 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أحرز الاسباني اليكس كوريتخا المصنف ثانيا لقب بطل دورة كيتسبويل النمساوية الدولية في كرة المضرب البالغة جوائزها 700 الف دولار بفوزه على مواطنه اميليو الفاريز 6-3 و6-1 و3- صفر ثم بالانسحاب بسبب الام في كتفه في المباراة النهائية. 

وكان كوريتخا في طريقه الى تحقيق فوز سهل لانه لم يجد صعوبة كبيرة في المجموعتين الاولى والثانية 6-3 و6-1 على التوالي وتقدم 3- صفر في الثالثة قبل ان ينسحب الفاريز. 

وهو اللقب الثاني عشر لكوريتخا (26 عاما) منذ احترافه والثالث له هذا العام بعد فوزه بدورتي انديانا ويلز الاميركية وغشتاد السويسرية. 

ونال كوريتخا، بطل العالم عام 1998، شيكا قيمته 120 الف دولار – (ا ف ب)