كوريا الشمالية تستأنف العمل في مفاعل يونغ بيون النووي

تاريخ النشر: 27 فبراير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن مسؤول اميركي الأربعاء ان كوريا الشمالية استأنفت العمل في مفاعلها النووي الموجود في مجمع يونغ بيون. 

وقال هذا المسؤول الذي فضل عدم الكشف عن هويته "لاحظنا اليوم انهم استأنفوا العمل في المفاعل الذي تبلغ قوته خمسة ميغاوات". 

واوضح مع ذلك ان كوريا الشمالية لم تستأنف العمل في مصنع اعادة معالجة لاستخراج البلوتونيوم الواقع ايضا في مجمع يونغ بيون.