قال بيان لكوريا الشمالية ان بيونغ يانغ تصر على ان المحادثات مع الولايات المتحدة هي وحدها الكفيلة بحل المواجهة النووية ورفضت مشاركة دول اخرى في المفاوضات.
وقال بيان لوزارة الخارجية الكورية الشمالية ان بيونغ يانغ تعارض بشدة اي محاولة لتدويل المسالة النووية في شبه الجزيرة الكورية ولن نشارك بأي شكل في محادثات متعددة الاطراف.—(البوابة)
