كوريا الشمالية ترفض محادثات متعددة الاطراف

تاريخ النشر: 28 يناير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قال بيان لكوريا الشمالية ان بيونغ يانغ تصر على ان المحادثات مع الولايات المتحدة هي وحدها الكفيلة بحل المواجهة النووية ورفضت مشاركة دول اخرى في المفاوضات. 

وقال بيان لوزارة الخارجية الكورية الشمالية ان بيونغ يانغ تعارض بشدة اي محاولة لتدويل المسالة النووية في شبه الجزيرة الكورية ولن نشارك بأي شكل في محادثات متعددة الاطراف.—(البوابة)