كورتيخا الى المرحلة الثالثة من مضرب النمسا

تاريخ النشر: 27 يوليو 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

بلغ الاسباني اليكس كورتيخا المصنف ثانيا المرحلة الثالثة من دورة كيتسبويل النمساوية الدولية في كرة المضرب البالغة جوائزها 700 الف دولار بفوزه على التشيلي فرناندو غونزاليز 6-1 و6-2. 

وفاز الاكوادوري نيكولاس لابنتي الرابع على السويسري ميشال كراتوشفيل 6-3 و6-2، والاسباني البرت كوستا السابع على الفرنسي بول هنري ماتيو 6-4 و7-6 (7-3)، والارجنتيني ماريانو زباليتا التاسع على النرويجي كريسيان رود 6-3 و6-2، والاسباني اميليو الفاريز على البرازيلي فرانشيسكو كوستا 6-4 و6-3، والاسباني فرانشيسكو كلافيت على مواطنه البرتو بيراساتيغي 6-صفر و7-5، والتشيكي بوهدان اوليراخ على الاميركي جف تارانغو 6-3 و6-2. 

وتوقفت مباراة النمساوي هربرت فيلتشتيغ والارميني سركيس سركيسيان بسبب المطر والنتيجة 3-صفر للاول – (ا ف ب)