كان عامل حاله "سلفي".. الساعدي القذافي ولياليه الحمراء

تاريخ النشر: 14 سبتمبر 2011 - 11:46 GMT
الشيخ الساعدي
الشيخ الساعدي

في الوقت الذي يتوارى فيه العقيد معمر القذافي عن المشهد السياسي في ليبيا، ذكرت صحيفة «الصن» البريطانية الصادرة أمس أن الساعدي، نجل العقيد، انغمس في ممارسة الجنس وتعاطي المخدرات في لندن قبل اسابيع من انهيار نظام والده.

وقالت الصحيفة إن الساعدي البالغ من العمر (38 عاماً) أنفق آلاف الجنيهات الاسترلينية على المومسات والكوكايين والحشيش في المنزل الذي تملكه عائلته في لندن والبالغ سعره 11 مليون جنيه استرليني.

واضافت أن ستيفان بيل، الذي عمل حارساً شخصياً للساعدي في لندن، أكد أن الأخير «كان مرعباً ورديء الطبع وعاش حياة غريبة».

ونسبت الصحيفة إلى بيل قوله إن الساعدي القذافي «كان يحب المومسات ويقضي أوقاتا طويلة في البحث عن مرافقات صينيات لأنه يفضّلهن، ومن ثم يعرض عليّ أو على زميل آخر صورة الفتاة التي يريدها ويطلب الاتصال بها لحجز زيارة».

واضاف الحارس الشخصي أن الساعدي «كان يطلب بقاء المرافقات معه طوال الليل وبكلفة تصل إلى 1500 جنيه استرليني للواحدة، كما كانت المخدرات شائعة أيضاً، وطلب مني ذات مرة شراء كوكايين له لكني رفضت».

وظهر الساعدي في لقائه الشهير مع قناة العربية بعد اندلاع الثورة ضد والده وطرده من بنغازي محاطا بكتب دينية مدعيا السلفية.. يعني على كل لون يميل..!