كالعادة

تاريخ النشر: 27 سبتمبر 2008 - 09:43 GMT

في وحدة عملوا لها عملية جراحية وبعد العملية سألت الممرضة : هاه ..انشاء الله  مانسيتوا المقص في بطني مثل العادة ؟

أجابتها : " لا .. هالمره نسينا الدكتور " !!!