كاظم الساهر في الصعيد

تاريخ النشر: 08 مارس 2006 - 03:33 GMT

 

 

اقام كاظم الساهر مرة حفلة في الصعيد.. وعندما صعد الى المسرح وواجه الجمهور الصعيدي اللي هوه.. وبعد ما غنى انا وليلى وزيدين يعشقا الخ ،بدأ يغني طلعت للبحر ويمد الميكروفون للجمهور لكي يكمل الاغنية، لكن الجمهور ظل صامتا وكأن على رؤسهم الطير.

اعاد كاظم غناء المقطع الاول: طلعت للبحر ومد الميكروفون للجمهور علشان يعيد وراه.. ولم يعد احد.. فانغاظ جدا، لكنه حاول مرة اخرى وهو يضحك من غيظه: طلعت للبحر، ومد الميكروفون للجمهور الذي صاح هذه المرة عن بكرة ابيه: السمكة.. السمكة.

(اصل الجماعة مفكرينها مسابقة؟!.)