كاتانها غير وجهته من كورونا الى سلتا فيغو

تاريخ النشر: 04 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

رغم أن وجهة مهاجمة ملقا البرازيلي كاتانها كانت في البداية نحو دبرتيفو لاكورونا الا ان الوجهة قد تغيرت نحو الشمال وتحديداً لنادي سلتا فيغو. 

فقد أخبر رئيس سلتا أوراسيو جوميز الصحفيين الاسبان بأنه بادر للاتصال باللاعب البرازيلي بعدما توقفت الصفقة مع لاكورونا. 

" الشيء الوحيد الثابت حقيقة هو ان كاتانها معنا " يقول جوميز ويضيف ان سلتا فيغو قد دفع 2 مليون بزيتا و 200 مليون بزيتا له اذا ما تأهل سلتا لبطولة الاندية الاوروبية ابطال الدوري خلال الموسمين القادمين. 

أما كاتانها ابن الـ 28 ربيعاً فقد قال بعدما فشلت صفقة انتقاله لدبرتيفو : لقد انتهت الصفقة مع لاكورونا بعدما قدم إلي عرضاً غير الذي ناقشناه فيما صرح غوميوز بانه قام بالصفقة نكاية بدبرتيفو. 

ومن المتوقع أن يوقع اللاعب البرازيلي العقد مع سلتا مطلع الأسبوع المقبل،وأن يحصل اللاعب على الجنسية الاسبانية قريباً. 

فقد أبدى مدرب المنتخب الإسباني كماتشو اهتماماً كبيراً بوصيف هداف الدوري الإسباني برصيد 24 هدفاً. 

وان حدث ذلك فان إسبانيا ستتبنى هذا اللاعب كما سبق وتبنت النجمين الأرجنتيني دي ستيفانو والهنغاري بوشكاش اللذين لعبا لريال مدريد وحصلا على الجنسية الإسبانية سابقاً. 

أما حديثاً فقد حصل الأرجنتيني خواز بيتري والبرازيلي دوناتو عليها ولعبا بالفعل بعض المباريات مع الفريق الإسباني.—(البوابة)