اعلن رئيس الوزراء الاردني المهندس علي ابو الراغب ان قوات اميركية ستتواجد في البلاد لمساعدة الجيش الاردني في تشغيل واستخدام صواريخ باتريوت المضادة للصواريخ.
وقال المسؤول الاردني ان هذه القوات التي لم يحدد عددها ستواجد في القواعد الجوية الاردنية لهذا الغرض
ووصلت الى الاردن اكثر من 40 صاروخا من هذا الطراز تم توزيعها حول العاصمة ومدينة اربد الشمالية
وطالما اكدت عمان عدم وجود قوات اميركية على اراضيها تشارك في الضربة المحتملة على العراق –(البوابة)