أقدمت قوة إسرائيلية خاصة على اعتقال أحد قياديي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مساء الجمعة، في مدينة رام الله بالضفة الغربية.
قالت صحيفة "هآرتس" إن قوة خاصة من جيش الاحتلال الإسرائيلي قامت باعتقال الناشط في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أحمد طه 35 عاما، أثناء قيادته لسيارته في إحدى الضواحي التي تخضع للسيطرة الأمنية الاسرائيلية في مدينة رام الله .
وقالت مصادر فلسطينية إن وحدة خاصة تنكرت بزي مدني واعترضت سيارة طه وقامت باختطافه والاختفاء سريعا عن الأنظار—(البوابة)