قوات الاحتلال تتوغل في غزة وتقتحم ابو ديس وتحتل عدة مواقع فيها

تاريخ النشر: 10 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أفاد شهود عيان قبل قليل أن آليات عسكرية إسرائيلية توغلت فجر اليوم شرق مدينة غزة لمئات الأمتار. كما اقتحمت بلدة ابو ديس في القدس واحتلت عدة مواقع فيها. 

وأوضحت مديرية الأمن في بيان عاجل لها أن دبابات إسرائيلية ومجنزرة وقوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي اقتحمت المنطقة المذكورة في اتجاهين، الأول من جوار سلطة الطاقة غرب الخط الأخضر وتمركزت على الطريق الشرقي، فيما توغلت قوات إسرائيلية معززة باتجاه شرق مقبرة الشهداء باتجاه مصنع العصير وتمركزت على الطريق الشرقي غرب المصنع. 

وأوضح بيان المديرية أن الآليات العسكرية الإسرائيلية توغلت في المنطقتين تحت وابل من الرصاص والقذائف باتجاه الأحياء السكنية القريبة. 

أفاد شهود عيان قبل قليل أن قوات الإحتلال الإسرائيلي اقتحمت بلدة أبو ديس، في مدينة القدس الشريف، واحتلت عدة مواقع فيها. وقد جاءت هذه العمليات اثر عملية القدس التي اوقعت 18 قتيلا و88 جريحا—(البوابة)