قطع اصبعه تعبيرا عن الاحتجاج

تاريخ النشر: 23 أغسطس 2007 - 01:10 GMT

 

أراد عضو بجماعة يمينية يابانية التعبير عن احتجاجه على امتناع رئيس الوزراء شينزو آبي عن زيارة نصب تذكاري لضحايا الحرب هذا الشهر فما كان منه الا أن قطع بنصره وأرسله في مظروف الى مقر الحزب الحاكم.

 

وقال مسؤول في شرطة مقاطعة أوكاياما بغرب اليابان انه ألقي القبض على رجل عمره 54 عاما للاشتباه في توجيهه تهديدات بعد أن أرسل اصبعه الى مقر الحزب الديمقراطي الحر في طوكيو.

 

وأضاف أن المظروف كان يحوي أيضا خطاب احتجاج وقرص كمبيوتر عليه لقطات للرجل وهو يقطع اصبعه.

 

ونقلت وكالة كيودو للانباء عن الرجل قوله للشرطة "ظننت أنهم سيتجاهلونني اذا أرسلت الخطاب وحسب لذا وضعت بنصري أيضا."

 

: منيح انه ما قطع شيء ثاني..! هههههههههههههههههه.