قطر تلغي وزارة المواصلات

تاريخ النشر: 02 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اصدر جاسم بن حمد ال ثانى نائب أمير دولة قطر يوم أمس اربعة مراسيم قضى الأول بإلغاء وزارة المواصلات والنقل وتوزيع اختصاصاتها فيما نص المرسوم الثاني إنشاء الهيئة العامة للجمارك والموانئ. 

وقالت وكالة أنباء الخليج ان المرسوم الثالث نص بإنشاء المؤسسة العامة للبريد فيما قضى المرسوم الرابع بإنشاء الهيئة العامة للطيران المدني – (البوابة)