قطر تقرر معالجة الجرحى الفلسطينيين في مستشفياتها

تاريخ النشر: 03 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلنت وزارة الصحة القطرية اليوم الثلاثاء أن قطر قررت معالجة عدد من الجرحى الفلسطينيين في المواجهات مع الجيش الإسرائيلي في مستشفياتها. 

ونقلت وكالة الأنباء القطرية عن متحدث باسم الوزارة قوله أن نائب أمير قطر ولي العهد الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني "أمر انطلاقا من الواجب وتضامنا مع الشعب الفلسطيني في هذه الظروف الأليمة، بعلاج عدد من الأشقاء الفلسطينيين المصابين جراء الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة ضد الفلسطينيين العزل في مستشفيات دولة قطر". 

وأضافت أن الشيخ جاسم "اصدر توجيهاته إلى وزير الصحة لإجراء الاتصال مع نظيره الفلسطيني لاتخاذ الإجراءات اللازمة وفي أسرع وقت ممكن"—(أ.ف.ب)