قطة

تاريخ النشر: 07 يوليو 2005 - 01:58 GMT

 

 

 

 

قطة قالت لقط : تعال نلعب استغماية

ادا لقيتني بتنام معي وادا ما لقيتني انا فوق الخزانة!؟.