قصف مدفعي اسرائيلي على الاراضي اللبنانية

تاريخ النشر: 30 أكتوبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

جددت اسرائيل اليوم اعداءاتها على الاراضي الجنوبية اللبنانية حيث قامت المدفعية الاسرائيلية المتمركزة في مزارع شبعا المحتلة بقصف التلال الجنوبية الشرقية لبلدة كفرشوبا ومحيطها وتلتا سدانة والنقار. 

واحصى سقوط اكثر من 25 قذيفة من عيار 155 ملم ولوحظت اليوم حركة تحصين في موقعي رويسة العلم والسماقة التابعين للقوات الاسرائيلية المحتلة  

وياتي ذلك في اعقاب سقوط قنبلة مضيئة في محيط مشروع نبع الوزاني تسبب بحريق كبير  

وكان الامين العام لحزب الله حسن نصر الله قد توعد حكومة شارون بالرد السريع اذا اقدمت على ضرب المشروع اللبناني—(البوابة)—(مصادر متعددة)