قتيلان في إسقاط مروحية عسكرية روسية في الشيشان

تاريخ النشر: 16 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلنت قيادة اركان القوات الروسية الخميس في بيان نقلته وكالة انترفاكس للانباء ان المتمردين الشيشان اسقطوا مروحية عسكرية الاربعاء في منطقة جبلية جنوب شرق جمهورية الشيشان ما ادى الى مقتل جنديين روسيين. 

واوضح المصدر نفسه ان القتيلين هما قائد الطائرة ومساعده. 

ولم تكشف قيادة الاركان الروسية ما اذا كان عسكريون آخرون كانوا موجودين على متن المروحية "ام اي-24". 

وتعرضت المروحية لاطلاق نار قرب بلدة تسا-فيدينو في منطقة شهدت خلال الايام القليلة الماضية مواجهات عدة بين المتمردين الشيشان والقوات الروسية—(أ.ف.ب)