قتلته يا بوي..!

تاريخ النشر: 23 يونيو 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

صعيدي قتل أمريكي..في التحقيق سئل الضابط الصعيدي: 

 

اسمك ايه؟ 

 

..! قال الصعيدي : أنا ما بحبش أتفاخر أكتب فاعل خير