قال رجل

تاريخ النشر: 02 مارس 2005 - 01:03 GMT

 

 

 

 

 

 

نظر الرجل لزوجته نظرة رومانسية وقال لها:

هل تعلمين أنني في هذه الأيام أشعر أنني أمثل حديقة حيوان؟

سألته الزوجة مستغربة :لماذا؟

قال : لأنني أستيقظ صباحاً مثل الحصان و أذهب لأعمل مثل الحمار وأعود مساءً ألهث مثل الكلب و أخيراً أنام بجانبك يا يقرة.

 

 

 

 

 

 

صعايدة ببعض

صعيدي راح عند دكتور صعيدي زيه وقال له: بتعرف يا دك.. كل ما احط ايدي على عيني ما بشوفش حاجة.

راح الدكتور عمله عملية خزق له فيه يده..!